وفد الشورى يطلع على جهود الجامعة الإسلامية

وفد الشورى يطلع على جهود الجامعة الإسلامية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : التقى الوفد المكون من لجان مجلس الشورى المتخصصة أمس، برئاسة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء، الذي يزور منطقة المدينة المنورة حالياً، سمو رئيس الجامعة الإسلامية الأمير الدكتور ممدوح بن ثنيان وعدد من المسؤولين فيها، وذلك بمقر الجامعة بالمدينة.

وتأتي زيارة وفد المجلس إلى الجامعة في ثالث أيام الزيارة التي يقوم بها إلى منطقة المدينة المنورة بهدف الوقوف المباشر على ما يقدم من خدمات وما تقوم به الأجهزة الحكومية في المنطقة، والاطلاع على أبرز المشروعات التنموية التي تشهدها المنطقة وذلك في إطار دور المجلس الرقابي أثناء دراسته لتقارير الأداء السنوية للأجهزة الحكومية.

وطرح أعضاء المجلس خلال اللقاء عددًا من الاستفسارات والأسئلة للتعرف على ما وصلت إليه الجامعة وأهم المعوقات والصعوبات التي تواجهها في أدائها لمهامها، وما قامت به خلال جائحة كورونا لضمان مواصلة العملية التعليمية، وأبرز الخدمات التي تقدمها للدارسين. وفي سياق الاطلاع على المرافق التعليمية بالمنطقة، استقبل رئيس»جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز»، الدكتور نبيل الراجح، أعضاء مجلس الشورى في زيارتهم لمقر الجامعة، كما زار الوفد مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة، رافقهم خلال الزيارة المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم، واطلع الوفد ما تضمه المدينة من خدمات.

واطلع وفد المجلس على جهود أكاديمية «مداك»: حيث التقى خلال زيارته للأكاديمية بالمدير العام للأكاديمية الدكتور عبدالرحمن علوي وعدد من المسؤولين فيها، للوقوف على ما تقوم به الأكاديمية والطرق التعليمية الحديثة التي تطبقها، وشمل برنامج زيارة أعضاء مجلس الشورى لمنطقة المدينة المنورة، القيام بجولة لمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)