وفد القنصلية الأمريكية يزور جامعة فهد بن سلطان

وفد القنصلية الأمريكية يزور جامعة فهد بن سلطان

التعليم السعودي : زار جامعة فهد بن سلطان بتبوك مؤخرا ، وفد من القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية برئاسة القنصل العام تود هولمستروم ، التقى خلالها بمدير الجامعة الدكتور أحمد ناصري ونواب مدير الجامعة .
وتجول الوفد في أرجاء الجامعة ، حيث شملت الجولة المسرح وقاعات الدراسة والمكتبة الرئيسية والمختبرات ، أطلع خلالها على إنجازات الجامعة الأكاديمية التي حققتها .
ثم تحدث القنصل الأمريكي عن السبل والوسائل المتاحة لتعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية الأمريكية والإمكانات المتوافرة للدراسة والخدمات ، التي تقدمها مكاتب الاستشارات التعليمية في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وقنصليتها في المملكة العربية السعودية للطلبة .
كما التقى وفد القنصلية مع طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وتحدث القنصل العام الأمريكي عن العلاقات التاريخية التي تربط الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة على المستويات الثقافية والتربوية والعلمية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، مشيراً إلى الخدمات الأساسية التي يمكن أن توفرها مكاتب الاستشارات التعليمية في السفارات والقنصليات للدراسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)