وفد برئاسة وكيل الوزارة للتعليم العام يزور أكاديمية الملك فهد في بريطانيا

وفد برئاسة وكيل الوزارة للتعليم العام يزور أكاديمية الملك فهد في بريطانيا

التعليم السعودي – متابعات : زار وفد من وزارة التعليم برئاسة وكيل الوزارة للتعليم العام الدكتور محمد المقبل أكاديمية الملك فهد في بريطانيا، وذلك ضمن مشاركة وزارة التعليم في معرض “بت 2020” الدولي، والمقام في العاصمة البريطانية لندن.
والتقى الوفد المدير العام للأكاديمية، وعددا من المسؤولين والإداريين بالأكاديمية؛ بهدف الاطلاع على سير الأكاديمية التعليمي والإداري، والتعرف على أبرز الممارسات والأنظمة المعمول بها، والوقوف على طرق علاج التحديات وفرص التحسين المستمرة في التعليم بالأكاديمية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود وزارة التعليم بتمكين منسوبيها من الاطلاع على أبرز الممارسات التعليمية لتحقيق مستهدفاتها، والرفع من مستوى التحصيل لطلاب وطالبات المملكة.
وضم الوفد المرافق المشرف العام على المعهد الوطني للتدريب المهني د.أحمد الجهيمي، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير القابضة م.أيمن المصري، والمدير العام لإدارة الطفولة المبكرة الأستاذة ندى السماعيل وفقاً لوزارة التعليم.

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)