وفد برنامج الخدمة العامة التطوعي يزور مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة

وفد برنامج الخدمة العامة التطوعي يزور مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة

التعليم السعودي :زار وفد برنامج الخدمة العامة التطوعي الذي يضم أكثر من 60 شاباً من مختلف مناطق المملكة اليوم, مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمنطقة الباحة.
والتقى الوفد خلال الزيارة بمدير المركز خالد زاهي الذي قدم لهم شرحاً عن المركز وما يضمه من قاعات ومرافق مختلفة, كما زاروا مقر الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة, حيث استمعوا لشرح من مدير عام فرع الهيئة المهندس منصور الباهوت عن ما تقدمه الهيئة من خدمات سياحية وتراثية في المنطقة.
وفي أحد جوانب المركز الأخرى التقى الوفد بمدير المركز الإعلامي بالمنطقة محمد آل ناجم الذي قدم لهم نبذة مختصرة عن دور المركز ورؤيته ورسالته وأهدافه, مبرزاً أهمية دور الشباب في الأعمال التطوعية وخصوصاً في مجال الإعلام التطوعي, مقدماَ شرحاً مفصلاً عن محتويات المركز الذي يضم العديد من التجهيزات التقنية الحديثة وقاعات التدريب وغيرها.
وعبر رئيس الوفد المشرف على البرنامج منصور بن عبدالرحمن القباع في ختام الزيارة عن شكره للجميع على ما شاهده الوفد من تقنيات عالية في المركز ومختلف المقرات الخاصة بهيئة السياحة والمركز الإعلامي, مشيراً إلى أن البرنامج الذي يضم أكثر من 100 شاب من مختلف مناطق المملكة يأتي ضمن مجموعة برامج تنفذها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإبراز دور الشباب ومواهبهم وإمكانياتهم العلمية والثقافية والفنية والدينية والرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)