وفد جمعية ” متلازمة النجاح ” بجدة في ضيافة أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران

وفد جمعية ” متلازمة النجاح ” بجدة في ضيافة أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران

التعليم السعودي – واس : استقبلت أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران مؤخراً، وفداً من جمعية “متلازمة النجاح الخيرية”, برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي المهندس فيصل الشامي، وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة, في إطار برنامج تم إعداده لهذه الفئة.
واشتملت الزيارة على جولة في مرافق الأكاديمية، رافقهم خلالها رئيس الوحدة الاستراتيجية للأكاديمية الكابتن بدر بن أحمد العليان, ومدير عام التدريب الكابتن عبدالمغني بن معيض الثبيتي, حيث استمع الوفد إلى شرح عن مراحل تدريب الطيارين وطاقم الخدمة الجوية, إضافة إلى مشاهدة تدريب عملي على أجهزة محاكات الطيران وتمارين تدريب السلامة والإسعافات الأولية.
وأكد الكابتن العليان أن الأكاديمية تستشعر دورها الاجتماعي مع فئات المجتمع، خاصةً ذوي الاحتياجات الخاصة, منوهاً بما تُعنى به هذه الجمعية من العناية والاهتمام بهذه الفئة الغالية, فيما أعرب مسؤولو الجمعية ومرافقوهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لما تركته هذه الزيارة من أثر إيجابي لديهم.
وفي ختام الزيارة تم تقديم درع تذكاري من الجمعية إلى مسؤولي الأكاديمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)