وفد سعودي يزور باكستان لاختيار أطباء

وفد سعودي يزور باكستان لاختيار أطباء

التعليم السعودي : ذكر سعيد أحمد شيخ – لمصادر الصحيفة – ، العضو المنتدب لشركة توظيف الباكستانيين في الخارج، وهي شركة تابعة للحكومة الباكستانية، أن وزارة الصحة السعودية سترسل وفداً خلال الشهر الجاري لاختيار عدد من الأطباء الباكستانيين.
وأوضح شيخ، وفقاً لما نقلته – مصادر الصحيفة – ، أن الوفد السعودي سيزور كراتشي ولاهور وإسلام أباد لاختيار أطباء من مختلف التخصصات وبمؤهلات عالية.
وأشار إلى أن وفداً سعودياً سبق أن زار باكستان مطلع العام الجاري، واختار نحو 300 طبيب من باكستان، وغادر منهم أكثر من 80 طبيباً إلى السعودية حتى الوقت الحالي.
ولم يبيّن شيخ عدد الأطباء الذين قد يتم اختيارهم للعمل في السعودية، موضحاً أن عقود العمل ستكون لمدة عام واحد قابلة للتجديد برواتب مجزية.
وأضاف بأن كوريا الجنوبية بدأت مؤخراً أيضاً في طلب أطباء ومسعفين من باكستان، وأن هناك نحو 260 طبيباً سيغادرون قريباً للعمل في كوريا بعد أن أثبت الأطباء الباكستانيون تفوقهم وقدرتهم الجيدة في أدائهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)