وفد سعودي يزور معهد الشباب في مدريد

وفد سعودي يزور معهد الشباب في مدريد

التعليم السعودي : زار وفد الشباب السعودي المشارك في منتدى حوار الشباب السعودي الإسباني المنعقد حاليا في العاصمة الإسبانية، معهد الشباب في مدريد.

وعبر الوفد الشبابي السعودي عن شكرهم لمدير المعهد على حفاوة الاستقبال, مرحبين بالتعاون بين شباب البلدين الصديقين في المجالات العلمية والثقافية والحوارية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون لتبادل الخبرات بين المعهد وبين الجهات ذات النشاط في السعودية.

كما طرح أعضاء الوفد العديد من الأسئلة حول دور المعهد وبرامجه المتنوعة الموجهة للشباب في إسبانيا.

وصرح روبين أوروسا مدير معهد الشباب في مدريد بأن المعهد الذي يعد جهة حكومية متخصصة يهدف إلى دعم مشروعات الشباب عن طريق التوجيه والتمويل وتقديم الدعم اللازم في جميع الأعمال التي تهم الشباب في بداية حياتهم العلمية والمهنية.

ورحب بالتعاون بين الشباب السعودي والإسباني عبر الجهات الحكومية المتخصصة في جميع المجالات وبالخصوص قضايا الشباب في التدريب وأعمال التطوع والبحث عن العمل.

وتطرق مدير المعهد لدور الشباب في بناء المجتمعات بوصفهم أساس التنمية في كل بلد وقوتها ومستقبلها , مؤكداً أهمية إطلاع الشباب على تراثهم الحضاري ليؤسسوا نهضة راسخة لها أساس متين لبناء مجتمعاتهم بطريقة علمية وحضارية، واعداً بالتواصل الشبابي عبر الجهات المختصة لخدمة مصالح الشباب المشتركة في كلا البلدين.

ودعا لضرورة التعاون بين الجانب الإسباني والسعودي في مختلف المجالات والمشروعات التي تهم الشباب في البلدين وتبادل الخبرات ووجهات النظر بخصوص جميع الأنشطة والبرامج الشبابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)