وفد كندي يطلع على التجربة العلمية لمركز الأمراض الوراثية بجامعة طيبة

وفد كندي يطلع على التجربة العلمية لمركز الأمراض الوراثية بجامعة طيبة

التعليم السعودي : استقبلت جامعة طيبة أمس وفدًا علميًا من جامعة ماكجيل الكندية فى إطار التعاون المشترك بين مركز الجينات و الأمراض الوراثية بجامعة طيبة والجامعة الكندية وتعزيز الابحاث العلمية المشترك حيث اطلع الوفد على التجربة العلمية لمركز الالمراض الوراثية. وبدأ برنامج الزيارة بكلمة لرئيس مركز الجينات و الأمراض الوراثية الدكتور خالد الحربي رحب فيها بالوفد الكندي الزائر و استعرض فيها دور جامعة طيبة الرائد في التعاون مع الجامعات العالمية لمناقشة الأبحاث العلمية و تطوير الأنظمة التعليمية في الجامعة. بعد ذلك ألقى نائب رئيس جامعة ماكجيل الكندية كلمة أثنى فيها على استمرار التعاون بين جامعته و جامعة طيبة ممثلة بمركز الجينات و الأمراض الوراثية في بحث سبل التعاون للارتقاء بمستوى البحوث العلمية في مجال الجينات و الأمراض الوراثية مشيراً إلى أن الزيارات السابقة لوفد الجامعة أضافت الكثير لمسيرة الجامعتين في الارتقاء بمستوى الطلاب و فتحت آفاق جديدة للتعاون في مجالات البحث العلمي .
وتضمن اليوم الأول لبرنامج الزيارة عددا من المحاضرات و المناقشات العلمية،حيث استعرض البروفيسور عماد قالوزي أبرز الانجازات التي تحققت من هذا التعاون و طرح التطلعات المرتقبة لمستقبل الشراكة العلمية بين الجامعتين و إنعكاس ذلك على مستوى البحوث العلمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)