وفد من الملحقية الفرنسية يزور جامعة الملك عبدالعزيز

وفد من الملحقية الفرنسية يزور جامعة الملك عبدالعزيز

مدونة التعليم السعودي – واس : زار وفد من الملحقية الفرنسية الثقافية بالرياض وجدة مقر جامعة الملك عبدالعزيز أمس، بهدف التنسيق لدعم وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.
واجتمع الوفد بوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أمين بن يوسف نعمان، بحضور المشرف العام على إدارة اتفاقيات التعاون الدولي الدكتور عبدالرحمن بن محمد الوهابي، وأمين المجلس العلمي وعضو اللجنة الدائمة لمتابعة الاتفاقيات الدولية الدكتور عبدالله بن سعد المليص.
وناقش الجانبان أوجه التعاون الأكاديمي والبحثي وسُبل الشراكات، وتطوير العلاقات السعودية الفرنسية في المجالين التعليمي والبحثي مع جامعة الملك عبدالعزيز بصورة خاصة.
واستعرض الجانب الفرنسي مستوى التعاون والبرامج المشتركة بين التعليم الجامعي في البلدين، كما هنأ الوفد الزائر جامعة الملك عبدالعزيز على ما تحقق لها من إنجازات في التصنيفات الدولية للعام 2022م، موضحاً آليات الإجراءات والخدمات التي تقدمها مكاتب الملحقية الفرنسية للمواطنيين والمبتعثين الراغبين في الالتحاق بالتعليم في فرنسا أو في فرص البحث العلمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)