وفد من جامعة أم القرى يزور تلفزيون جدة

وفد من جامعة أم القرى يزور تلفزيون جدة

التعليم السعودي – واس : زار وفد من طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى أمس، تلفزيون جدة، وذلك في إطار الزيارات المتعددة التي ينظمها القسم بالتعاون مع كلية العلوم الاجتماعية والقنوات التلفزيونية الحكومية والخاصة، من أجل تدريب الطلاب على المهارات الإعلامية الحديثة بهذه المؤسسات الإعلامية، وإدماجهم في سوق العمل الإعلامي.
وكان في استقبال الطلاب مدير عام تلفزيون جدة هيثم بن عمر باقادر، ثم اطلع الوفد على أقسام التلفزيون المختلفة، والتقوا بعدد من المصورين والمخرجين والفنيين بالتلفزيون، واستمعوا لشرح عن جميع الأجهزة الموجودة بالأستوديوهات، ومراحل إنتاج البرامج التلفزيونية.
وأوضح عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور عدنان بن نوري الحربي أن الكلية تعمل بجميع طاقاتها التعليمية لخدمة الطلاب في جميع التخصصات المختلفة، حاثاً رؤساء الأقسام بالكلية على المزيد من هذه الزيارات والأنشطة العلمية التي تؤهل الطلاب لسوق العمل.
وفي ختام الزيارة عبر رئيس قسم الإعلام بجامعة أم القرى الدكتور سالم عريجه عن سعادته بهذا التعاون في مجال الإعلام سواء الصحافة والعلاقات العامة والإذاعة والتلفزيون التي تساعد الطلاب وتؤهلهم للاندماج في سوق العمل الإعلامي الخارجي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)