وفد من جامعة الطائف يزور جامعة طيبة بالمدينة المنورة

وفد من جامعة الطائف يزور جامعة طيبة بالمدينة المنورة

مدونة التعلبم السعودي – واس : استقبلت جامعة طيبة اليوم، وفداً من جامعة الطائف، لمناقشة سبل التعاون بين الجامعتين في مجال البحث العلمي ومجالات أخرى متنوعة.
وأوضح عميد البحث العلمي بجامعة طيبة الدكتور نايف المنتشري حرص الجهتين على تطوير مجال البحث العلمي، وتبادل الخبرات بما يحقق تطلعات رؤية المملكة 2030 ، مُشيراً إلى أنه تم خلال الزيارة تقديم نبذة عن المراكز البحثية والخدمات المساندة التي تقدمها عمادة البحث العلمي للباحثين، كما تضمنت جولة الوفد زيارة لشركة وادي طيبة ومعامل البحوث الإستراتيجية والابتكار ومركز السموم ومركز الجينات.
واختتمت الجولة بجلسة حوارية برئاسة معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني بحضور وكلاء الجامعة والعمداء، وذلك لمناقشة سبل التعاون بين الطرفين في مجال البحث العلمي ومجالات متنوعة.
يُذكر أن جامعة طيبة وقعت مؤخراً مذكرة تفاهم مع جامعة الطائف وذلك لتحقيق تعاون مثمر بينهما على المستوى المؤسسي ومستوى البرامج الأكاديمية ، ولتطوير آليات تحسين العملية التعليمية لدى كلا الطرفين، وتفعيل دور تبادل الخبرات والمعلومات بما يضمن حماية حقوق الملكية الفكرية للطرفين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)