وفد من جامعة الملك عبدالعزيز يزور جامعات ومراكز البحثية أمريكية

وفد من جامعة الملك عبدالعزيز يزور جامعات ومراكز البحثية أمريكية

التعليم السعودي : زار وفدٌ من جامعة الملك عبدالعزيز مؤخراً، جامعات أمريكية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون البيني مع كلية الطب والمستشفى الجامعي في النواحي التعليمية والبحثية والعلمية والأكاديمية والخدمية.
وركزت الزيارة على كيفية تحسين الخدمات في المستشفى الجامعي مثل قسم الطوارئ و غرفة العمليات وغرف العناية المركزة، إضافة إلى تسهيل برنامج الابتعاث والقبول بهذه الجامعات لإكمال برامج الماجستير والدكتوراه في تخصصات العلوم الطبية الأساسية، وكذلك برامج الزمالة والبورد الأمريكي في التخصصات الطبية السريرية العامة والدقيقة.
كما قام الوفد بجولة ميدانية لبعض المستشفيات والجامعات والمراكز البحثية, حيث تم عرض فيلم وثائقي عن جامعة الملك عبدالعزيز، إضافة إلى تقديم عرض تعريفي عن كلية الطب والمستشفى الجامعي، وعقد جلسات نقاش مشترك لتوضيح أوجه التعاون.
واختتم الوفد الذي يشارك فيه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان بن حمزة زاهد، وعميد كلية الطب المكلف الدكتور محمود شاهين الأحول، ومستشار الجامعة الدكتور فؤاد بيضون بالعديد من التوصيات المهمة التي سيتم تفعيلها حسب الأهمية والأولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)