وفد من كافل يطلع على خدمات فرع جمعية زمزم بالعاصمة المقدسة

وفد من كافل يطلع على خدمات فرع جمعية زمزم بالعاصمة المقدسة

التعليم السعودي :زار وفد من جمعية كافل الخيرية برئاسة مدير الجمعية جزاء الدهاس اليوم مقر فرع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمكة المكرمة تجولوا خلالها في أقسام فرع الجمعية.
وأوضح مساعد مدير عام جمعية زمزم المتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني أن الوفد الزائر اطلع على برامج جمعية زمزم وطبيعة العمل فيها وما تقدمه من خدمات صحية وعلاجية للمرضى الفقراء والمحتاجين , مشيرًا إلى أن الزيارة تهدف إلى مناقشة سبل التعاون والشراكة بين جمعية زمزم وكافل بما يفيد في تطوير الخدمات الخيرية المقدمة للمجتمع من خلال الجمعيات الخيرية في المملكة.
من جانبه قدم مساعد المدير العام والمدير التنفيذي لفرع جمعية زمزم بالعاصمة المقدسة بشيت المطرفي لوفد جمعية كافل شرحاً مفصلاً عن دور الجمعية في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية للمستفيدين منها بالإضافة إلى مشروع الوقف الخيري الثالث لزمزم وأهدافه وكيفية الاستفادة منه في تحقيق موارد مالية وذاتية ثابتة للجمعية بما يتوافق مع مبدأ الاستدامة الذي تسعى جمعية زمزم إلى تحقيقه والعمل به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)