وفد من معلمي وطلاب مجمع الأمير نايف يزورون فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير

وفد من معلمي وطلاب مجمع الأمير نايف يزورون فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير

التعليم السعودي : التعليم السعودي : قام أمس الأول الأحد وفد من المعلمين والطلاب التابعين لمجمع الأمير نايف بن عبدالعزيز التعليمي بأبها بزيارة لفرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير حيث اطلعوا خلال الزيارة على برامج وجهود الهيئة في نشر ثقافة حقوق الإنسان.
كما التقى الوفد بالدكتور هادي بن علي اليامي عضو مجلس الهيئة والمشرف العام على فرع عسير الذي رحب بزيارتهم وبالاهتمام الذي يبديه قطاع التعليم بهذا الجانب، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعد باكورة برنامج لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المدارس والجامعات.
ووفقا لمصادرنا الصحفية فقد تطرق اليامي إلى أهداف ورؤية ورسالة الهيئة وحرصها على إدراج الطلبة والقطاع التعليمي بشكل عام ضمن البرامج التثقيفية المتعلقة بنشر ثقافة حقوق الإنسان. وقام الوفد الزائر بجولة داخل المبنى تعرف من خلالها على دور كل قسم واطلع على آلية استقبال الشكاوى. كما تعرف الوفد على إنجازات الفرع من خلال عرض قدم داخل قسم الضيافة، تطرق إلى مشاركة الهيئة في عسير للعديد من المناسبات العالمية المتعلقة بحقوق الإنسان، بالإضافة إلى التعرف على مركز المعلومات الذي يجري إنشاؤه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)