وفد نسائي ماليزي يزور جامعة طيبة

وفد نسائي ماليزي يزور جامعة طيبة

التعليم السعودي : استقبلت جامعة طيبة شطر الطالبات أمس الوفد النسائي الماليزي والذي قدم من جامعة ماليزيا التكنولوجية بجوهور بهارو بجنوب ماليزيا ، وكان باستقبال الوفد وكيلة  عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة فوزية الصبحي والدكتورة ثريا شافعي من قسم علم نفس والأستاذة احسان عزام نائبة مدير ادارة العلاقات العامة.

وبدأ الاستقبال بكلمة ترحيبية من الدكتورة فوزية الصبحي رحبت خلالها بالضيفات وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة التي تجسد الروابط القوية الاخوية والتعليمية  بين جامعة طيبة والجامعات الأخرى من داخل المملكة وخارجها.

ثم قامت موظفة الشؤون الاسلامية بالمركز الاسلامي بجوهور بإلقاء كلمة شكرت فيها  جامعة طيبة وجميع الحاضرات والقائمات على استقبالهن وتعريفهن بالجامعة  واقسامها، وبينت في كلمتها أن هذه الزيارة جاءت لتعبر عن العلاقة القوية والروابط الوثيقة بين البلدين ولتبادل المعرفة والثقافة بين الجامعتين وذلك لتحسين الادارة والتنظيم بالجامعة في ماليزيا وللتعرف على الكيفية التي يتم فيها نقل المحاضرات للطالبات عبر الشاشة التلفزيونية ..

وقام الوفد بتقديم درع تذكاري هدية لوكيلة عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة فوزية الصبحي ،بعد ذلك  قام الوفد بجولة داخل الحرم الجامعي بشطر الطالبات.

وبدأت الجولة بزيارة كلية هندسة وعلوم الحاسبات وقامت باستقبالهن والترحيب بهن وكيلة الكلية الدكتورة حنان بصري التي قامت بتوزيع اقراص مدمجة سجل عليها الخدمات التي تقدمها الكلية ،بعد ذلك قمن بزيارة للمعامل والمكتبة العامة ، وتجولن داخل الاقسام والكليات الموجودة بشطر الطالبات.

ونقلا عن مصادر صحفية فقد عبرت عضوات الوفد في نهاية الجولة عن بالغ سعادتهن لما شاهدنه من إنجازات متطورة في مجال التعليم بجامعة طيبة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)