وفيات وإصابات حادثيْن متزامنيْن تستنفر مستشفى السليل

وفيات وإصابات حادثيْن متزامنيْن تستنفر مستشفى السليل

التعليم السعودي – متابعات – :  قطع مدير مستشفى محافظة السليل، صباح اليوم، إجازته السنوية التي بدأت في 12 رجب، فيما أُعلنت حالة الاستنفار القصوى بأقسام المستشفى، إثر ورود بلاغ من الهلال الأحمر عن حادث مروري لأسرة مكونة من 9 أشخاص على طريق الجنوب السريع، إضافة إلى حادث آخر في التوقيت نفسه، طالبين مساندة سيارات إسعاف المستشفى.
وأوضح مدير المستشفى ماجد الحابي، أنه تم إرسال 3 سيارات إسعاف إلى المواقع المعنية. وأشار إلى أنه نتج عن الحادث وفاة اثنن وإصابة 6 حالة اثنين منهم خطرة وتم إدخال أحدهما غرفة العمليات مباشرة لوجود نزيفٍ حاد في البطن. كما استقبل المستشفى حادثاً لعائلة أخرى ونقل أحد المصابين فيه إلى الرياض، لوجود كسور عدة في فقرات العمود الفقري.
وناشد مدير مستشفى السليل، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، بافتتاح مراكز إسعاف على الطريق السريع الدولي الذي يربط مدينة الرياض بمنطقة الجنوب؛ وذلك لكثرة الحوادث المرورية التي يشهدها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)