وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية تنظم الملتقى الثاني لاختصاصيي المكتبات السبت المقبل

وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية تنظم الملتقى الثاني لاختصاصيي المكتبات السبت المقبل

التعليم السعودي :تنظم وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية السبت المقبل الملتقى الثاني لاختصاصيي المكتبات العامة وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .
وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح صحفي أن الملتقى ينعقد بعنوان ( المكتبات العامة في المملكة رؤية مستقبلية ) بمشاركة أكثر من (150 ) أمين مكتبة من المكتبات العامة التابعة لوزارة الثقافة والإعلام .
وأشار إلى أن برنامج الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام يتناول رؤية استشرافية للمستقبل في (84) مكتبة يعمل بها أكثر من (1000) أمين وأمينة مكتبة ، ويناقش بعض المقترحات والآراء لدى الأمناء المشاركين ، ويصقل مهاراتهم لتحقيق أكبر قدر من العمل الإبداعي والمتميز من خلال إطلاعهم على أحدث ما وصلت إليه آلية العمل في المكتبات .
وبين الحجيلان أن البرنامج يتضمن عددا من الورش التدريبية والمهارية لاختصاصيي المكتبات يشارك فيها خبراء وأكاديميون متخصصون في المكتبات وعلم المعلومات إضافة لبرامج الزيارات العملية إلى مكتبة الملك فهد الوطنية ، ومكتبة الأمير سلطان للعلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود ، ومركز الملك فيصل للدراسات والبحوث الإسلامية .
وثمن وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الرعاية والاهتمام التي تجدها المكتبات العامة والعاملين فيها من معالي وزير الثقافة والإعلام ومعالي نائبه ، وحرصهما على الوصول بها إلى أحدث المنابر المعلوماتية ،وتكون مقصداً جاذباً لطلاب العلم والمعرفة والباحثين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)