وكلاء التعليم يقفون على سير العمل بمدارس الطائف

وكلاء التعليم يقفون على سير العمل بمدارس الطائف

التعليم السعودي : تفقد وكلاء وزارة التعليم أمس عددا من المدارس والمنشآت التعليمية بمحافظة الطائف برفقة قيادات التعليم بالمحافظة، وذلك خلال تواجدهم على هامش حضور حفل وزارة التعليم باليوم الوطني الـ 87 الذي تستضيفه إدارة تعليم الطائف.

ووقف وكيل الوزارة للتعليم بنين الدكتور نياف الجابري، وكذلك وكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية الدكتور راشد الغياض، ووكيل الوزارة للتعليم الأهلي الدكتور سعد آل فهيد، على انتظام الدوام، حيث زار الجابري مدرسة الإمام حفص الابتدائية للتحفيظ، وكذلك مدرسة الإمام عاصم المتوسطة والثانوية للتحفيظ، ومدرسة أبي بن كعب، ومتوسطة الخندق، كما التقى الطلاب في فصولهم وكذلك المعلمين، وأبدى إعجابه بما شاهده من تميز وأداء، مشيرا إلى أن الجميع يعمل لأجل أن يكون الأداء التعليمي في أفضل مستوياته.

كما تفقد وكيل وزارة التعليم للمناهج والمقررات الدراسية الأمين العام لإدارات التعليم في الوزارة الدكتور راشد الغياض وبرفقته وكيل الوزارة للشؤون المالية سعيد الفروان عددا من المدارس في تعليم الطائف للوقوف على جاهزيتها والبداية الجادة في اليوم الدراسي ولقاءهم عدداً من المعلمين والطلاب وأخذ انطباعاتهم حول المناهج الجديدة واستسلامهم لها، وكذلك وصول جميع التجهيزات للمدارس، ورصد عدد المعوقات التي تواجه قادة المدارس والمعلمين والطلاب من أجل توفير البيئة الجيدة للتعليم والتعلم. كما اطلع خلال جولته على المقررات المعدلة وعلى آلية توزيعها، وكان وكلاء الوزارة قد قاموا خلال الزيارة بتفقد نادي المعلمين ومركز الطائف العلمي، حيث أبدوا سرورهم بما شاهدوه من عمل يقدم في الميدان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>