وكلاء جامعة طيبة: زيارة تاريخية و«نقلة نوعية»

وكلاء جامعة طيبة: زيارة تاريخية و«نقلة نوعية»

التعليم السعودي – متابعات : وصف وكلاء جامعة طيبة زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة المدينة المنورة وتدشينه مشاريع عدة بالنقلة النوعية للمدينة، لافتين إلى أنها تأتي امتدادا لاهتمامه ورعايته لسائر مناطق المملكة، وتدشينه عددا من المشاريع يؤكد الدعم الذي توليه القيادة للمنطقة وموقعها الديني على وجه الخصوص.

وذكر وكيل الجامعة الدكتور سلطان العمري أن هذه الزيارة الثالثة تأتي في ظل اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالمنطقة، إذ سيدشن جملة من المشاريع التنموية، وهو ما سيدفع بالمنطقة خصوصا والمملكة عموما لمواصلة التنمية والاستثمار والإبداع، منوهاً إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030، كما ستخلق العديد من الوظائف وتلبي احتياجات سوق العمل.

من جهته، قال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور إدريس الترك إن زيارة الملك سلمان للمدينة تؤكد اهتمامه بالتنمية، ورعايته وعنايته بكل ما يخدم المواطن، مشيرا إلى أن جامعة طيبة تساهم بدور فاعل في تقديم الخدمات التعليمية لأهالي المنطقة، والأهالي ينتظرون هذه الزيارة بفارغ الصبر، خصوصا أنها ستشهد تدشين عدد من المشاريع الهادفة إلى خدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح إليها رؤية المملكة 2030.

من جانبه، أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور محمد محروس أن المشاريع التي سيدشنها خادم الحرمين الشريفين ستسهم في مواصلة التنمية بالمنطقة، وتقديم الخدمات المميزة لساكني طيبة الطيبة، منوها بأن الجامعة تحرص على الاستفادة من هذه المشاريع وتبني برامج ذات جودة عالية، كما تطور تلك البرامج بشكل مستمر لتتوافق مع الرؤية الحكيمة لقيادة الوطن، مشيرا إلى أن هذا التدشين يعد يوماً تاريخياً تسعد به طيبة الطيبة، كما يعد نقلة نوعية تشهدها المنطقة بشكل عام.

فيما ذكر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد آل مسعود أن جامعة طيبة تدعم العملية التعليمية من خلال ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام للجامعة ومثيلاتها على مستوى المملكة، وهذا بدوره انعكس على القيمة التعليمية داخل الجامعة، إذ يقدم الطلاب والأكاديميون أبحاثا ودراسات مستمرة للمساهمة في تنمية الوطن والنهوض به، وتهتم الجامعة بالجوانب الاجتماعية والكوادر التعليمية والعلمية لجميع منسوبيها ومنسوباتها.

وقال وكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفى حلبي إن الاهتمام الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين بمناطق المملكة عموما وبالمدينة المنورة خصوصا يجعل هذه الزيارة تاريخية من خلال تدشين مشاريع ستحقق الرفاهية والرخاء للمواطنين في المنطقة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)