وكيلا جامعة شقراء يعتذران لـ “العنقري” عن عدم الاستمرار في منصبيهما

وكيلا جامعة شقراء يعتذران لـ “العنقري” عن عدم الاستمرار في منصبيهما

التعليم السعودي :  اعتذر وكيلا جامعة شقراء عن عدم الاستمرار في منصبيهما، وكيلين لجامعة شقراء، حيث تقدما بطلب إعفائهما لوزير التعليم العالي، خلال لقائهما به يوم الجمعة الماضي.

وعلمت “سبق” أن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن علي الخريجي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مساعد العبدالمنعم قد قابلا وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري يوم الجمعة الماضي 10 رمضان 1434هـ. وقدما له اعتذارهما عن عدم الاستمرار وكيلين بجامعة شقراء، موضحين لمعاليه أن التكليف بتلك المناصب منوط بالقدرة على القيام بالمسؤولية وأداء الأمانة وتضافر الجهود للقيام بالعمل على أكمل وجه.
كما بينا له أنهما بذلا جهديهما في خدمة الجامعة خلال تكليفهما بتلك الوكالتين بكل تفان وإخلاص، وأنهما يرغبان في الترجل عن منصبيهما بمحض اختيارهما لأجل فتح المجال أمام الكوادر الأكاديمية لتكملة المشوار في تطوير الجامعة، والرقي بها في جميع المجالات.
ومن جهتها اتصلت “سبق ” بالوكيلين، حيث أكدا اعتذارهما عن عدم الاستمرار في وكالتي الجامعة، وبينا أن وزير التعليم العالي حاول ثنيهما عن رغبتيهما في الإعفاء وطلب منهما الاستمرار في عملهما حتى نهاية مدة تكليفهما، إلا أنهما أصرا على طلب إعفائهما من منصبيهما واعتذرا له عن عدم ​العمل وكيلين للجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)