وكيلة «جامعة الأعمال»: مناهج إبداعية لأبحاث التعليم العالي

وكيلة «جامعة الأعمال»: مناهج إبداعية لأبحاث التعليم العالي
ضحى أبو السعود

مدونة التعليم السعودي – متابعات : في إنجاز جديد تحققه المرأة السعودية، ترأست الأكاديمية الدكتورة ضحى محمد أبو السعود، جلسة «أبحاث التعليم العالمي» في المؤتمر الأوروبي للتعليم الذي استضافته كلية لندن على مدار 4 أيام، وقدمت ورقة عمل حازت على إعجاب المشاركين بعنوان: «تسخير ما لا يوصف: تأثير استخدام أدوات منهجية إبداعية للتحدث عن المشاعر في التعليم العالي».

وقدمت وكيلة عمادة شؤون الطلاب في جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتورة ضحى أبو السعود، رؤية الجامعة للتطورات الحديثة في البحث العلمي، وكيفية ابتكار مناهج إبداعية غير تقليدية تدعم أبحاث التعليم العالي، حيث اختارها المؤتمر لتترأس جلسة أبحاث التعليم العالمي، كأول أكاديمية سعودية تقوم بهذه المهمة، نظير إسهاماتها في مجال البحوث العلمية في التعليم العالي.

وعبرت عن فخرها بالمشاركة وترأس الجلسة، مؤكدة أن مشاركتها تجسد بجلاء مكانة ‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا ‏بصفة خاصة، ‏وقطاع التعليم في المملكة العربية السعودية بصفة عامة، وتبرز دور المرأة السعودية في المحافل العالمية والعلمية، بعد الفرص الكبيرة التي حصلت عليها في السنوات الماضية، والثقة التي منحت لها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

ولفتت إلى أن إنجازات المرأة السعودية لازالت مستمرة خلال المرحلة الاستثنائية التي انعكست على حضورها اللافت في مختلف المحافل محلياً وإقليمياً، متوقعة أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من مبادرات التمكين، التي ستفتح أمامها آفاقا واسعة، وتزيد من حضورها الكبير على مختلف الأصعدة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)