وكيلة مدرسة في أبها تمنع أولياء أمور من تسلّم نتائج وملفات بناتهن

وكيلة مدرسة في أبها تمنع أولياء أمور من تسلّم نتائج وملفات بناتهن

التعليم السعودي – متابعات – : أغلقت المدرسة الثامنة عشرة بحي المنسك وسط مدينة أبها، كافة وسائل التواصل مع أولياء أمور الطالبات الذين يرغبون في الحصول على نتائج بناتهم اللاتي يدرسن في المدرسة.
وناشد عدد من أولياء الأمور، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير بمساءلة مساعدة المديرة التي تتولّى إدارة المدرسة حالياً في ظل غياب المديرة التي منعتها ظروف مرضية من الحضور، وعدم تجاوبها مع أولياء الأمور الذين يتوافدون على المدرسة منذ الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.
وذكروا أن عدم الرد من قبل المساعدة أو الهيئة الإدارية بالمدرسة تسبب في وقوع العديد من النقاشات الحادة مع حارسي المدرسة.
وحضرت – الصحيفة – لمدة يومين متتاليين أملاً في الحصول على تجاوب من إدارة المدرسة، خصوصاً وأن البعض يرغب في الحصول على ملف ابنته، وأفادت وكيلة المدرسة بعد طول انتظار أن الأب لا يمكن بأي حال أن يحصل على ملف ابنته وعليه إحضار المعنية بالأمر، وكانت لأولياء الأمور محاولات من خلال إعطائها الهوية الوطنية وقوبل ذلك بالرفض. إلى ذلك، أوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم عسير أحمد فرحان أن مساعدة مدير التربية والتعليم فاطمة لاحق وجهت المدرسة بإعطاء ولي الأمر شهادة وملف ابنته المنتقلة للجامعة، واللاتي يدرسن فقط في الثالث ثانوي بقسميه بعد التأكّد من هويته وأنه المعني بهذا الشأن. وبخصوص عدم تجاوب وكيلة المدرسة مع أولياء الأمور الذين ينتظرون الساعات الطوال أمام المدرسة، ذكر أنها وعدت ببحث الأمر ومعرفة تفاصيله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)