وكيل إمارة منطقة الباحة يفتتح معرض رفق الإرشادي بتعليم المنطقة

وكيل إمارة منطقة الباحة يفتتح معرض رفق الإرشادي بتعليم المنطقة

التعليم السعودي : افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري اليوم ، معرض رفق الإرشادي الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد للبنين والبنات، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية .
ثم تجول الدكتور الشمري في المعرض الذي يحوي أكثر من 500 لوحة إرشادية ومجسمات توعوية ومنشورات مختلفة شاركت بها مدارس المنطقة للبنين والبنات، بالإضافة لبعض الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.
كما اطلّع على أركان المعرض المتعددة، و استمع لشرح وافٍ عن محتوياته من رئيس وحدة الخدمات الإرشادية عبدالله حابش ، مبيناً خلاله اهداف المعرض المتعددة والتي تتضمن الاهتمام بحماية الطلاب من مظاهر العنف بأشكاله المتعددة، وتعزيز دور المدرسة في التعامل التربوي مع مشكلة التعنيف بما يحقق للطالب والطالبة التوافق النفسي والاجتماعي من خلال بيئة مدرسية آمنة بكافة مكوناتها المختلفة.
وفي ختام الافتتاح أعرب وكيل إمارة منطقة الباحة عن سعادته بما شاهده من إعداد جيد للمعرض يبرز إبداعات طلاب وطالبات المنطقة ، مشيداً بدور الإدارة العامة للتعليم في المنطقة في نشر ثقافة البرنامج وأهدافه التربوية، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في أداء الرسالة التربوية وتحقيق أهدافها السامية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)