وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية يتفقد النوادي الصيفية بصبيا

وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية يتفقد النوادي الصيفية بصبيا

التعليم السعودي :تفقد وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري الليلة الماضية عددًا من الأندية الصيفية الموسمية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بحضور محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي .
واستهل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية زيارته بصالة النشاط الطلابي والمعرض الدائم للإدارة  ومركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للموهوبين حيث اطلع والحضور على النشاطات المنفذة بتلك الجهات واستمع الجميع لشرح مفصل عنها من مدير التربية والتعليم بصبيا أحمد بن علي ربيع والقائمين عليها وعلى ما تضمنته واشتملت عليه من نشاطات طلابية في مسارات الابتكار والاختراعات والروبورتات والخوارزمي الصغير “الرياضيات والعلوم” واللغة الإنجليزية وما ينفذ بها من برامج خلال الإجازة بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب المشاركين بها.
كما تفقد السديري نادي الحي بقرية الحسيني التابعة للمحافظة واستمع من مدير النشاط الطلابي بالإدارة حسين العثاثي لشرح مفصل عن النادي وما يشتمل عليه من إمكانيات وما ينفذ فيه من برامج رياضية وثقافية ودورات تدريبية مستعرضاَ من تقدمه تلك النوادي الصيفية ومراكز الأحياء التابعة للإدارة التي يزيد عددها عن “73” مركزاً ونادياً بمختلف القطاعات التابعة للإدارة تقدم خدماتها للمواطنين بمختلف فئاتهم العمرية.
وفي ختام الجولة عبر وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية عن سعادته بما شاهده من جهود تبذل وخدمات تقدم من قبل القائمين على النوادي الصيفية ومراكز الأحياء متمنياً لهم التوفيق والسداد لكل ما فيه خير الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)