وكيل إمارة منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأهيل القيادات المدرسية الثاني في صبيا غداً

وكيل إمارة منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأهيل القيادات المدرسية الثاني في صبيا غداً

التعليم السعودي : يفتتح وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن يوم غدٍ فعاليات الملتقى التربوي الثاني ” لتأهيل القيادات المدرسية “الذي تنظمه إدارة التعليم بمحافظة صبيا ممثلة في إدارة القيادة المدرسية , وذلك على مسرح الإدارة.
وأوضح مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس ، أن الملتقي الذي يستمر على مدى يومين ويستهدف منسوبي التعليم في إدارات التعليم في الحد الجنوبي يهدف إلى تطوير المهارات القيادية وتحسينها ، ورفع مستوى أداء القيادات بما يتوافق مع مؤشرات الأداء المدرسي والتطوير المهني للقيادات من خلال تبادل الخبرات والتوسع في دائرة الشراكات المجتمعية بين المدارس والشراكات التعليمية وتطوير آلياتها.
وبين الدكتور الاحوس أن جلسات الملتقي تتناول موضوعات ” التميز في اختبار القدرات والأساليب التربوية التي تجعل القائد فاعلا ، مؤشرات الأداء المدرسية الكمية والنوعية ، والأدوار المطلوبة من القيادات المدرسية لمدارس الحد الجنوبي , والتميز القيادي ، والقيادة وفق المتغيرات الحديثة، ومجتمعات التعلم المهنية والشراكة المجتمعية , مشيرا إلى أن الملتقي يصاحبه معرض تشارك فيه عدد من الجهات والإدارات الحكومية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)