وكيل إمارة نجران يكرّم الطلاب المخترعين في المعهد الصناعي بالمنطقة

وكيل إمارة نجران يكرّم الطلاب المخترعين في المعهد الصناعي بالمنطقة

التعليم السعودي :كرم وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني في مكتبه بالإمارة اليوم , ثلاثة من طلاب المعهد الصناعي الثانوي بنجران , خلال استقباله لمدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس ضاوي الغامدي وعدد من منسوبي المعهد .
واستمع وكيل إمارة منطقة نجران لشرح من المهندس الغامدي عن الانجازات التي حققها الطالب هدران سعيد آل بحري وتحقيقه الميدالية الذهبية في معرض جنيف الدولي, وكذلك الذهبية لمنظمة الوايبو العالمية, والطالبين نواف سعيد اليامي وعبدالعزيز عزّان آل عسكر حيث حققا الميداليتين الذهبية والفضية على التوالي في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية 2014 م بجنيف.
وأوضح الغامدي خلال اللقاء أن عدد المتدربين بالمعهد بلغ 300 متدرب, يغذيهم المعهد بالمهارات اللازمة, عبر أنشطة منهجية وغير منهجية, ومساعدة المتدربين في تبني أفكارهم ودعمها.
وبين أن هناك شركات عالمية تقيّم العمل في معايير الجودة بالمعهد, كما تسهم في تصحيح الأخطاء إن وجدت, لكي يتم تقديم العمل في المنافسات بشكل مميز وقادر على المنافسة وحصد الألقاب والانجازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)