وكيل التعليم للمناهج يجتمع بمشرفي إدارات التعليم عبر نظام “لقاء” لتسريع ترحيل الكتب

وكيل التعليم للمناهج يجتمع بمشرفي إدارات التعليم عبر نظام “لقاء” لتسريع ترحيل الكتب

التعليم السعودي : التقى وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد الحارثي أمس, مشرفي المقررات في جميع إدارات التعليم في المملكة عبر نظام الاجتماعات المرئية “لقاء”.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1437 – 1438هـ، للاطلاع على الوضع الراهن للكتب الدراسية في مستودعات إدارات التعليم وترحيلها إلى المدارس بأسرع وقت ممكن كما ناقش الاجتماع التحديات التي قد تواجه العمل ووضع الحلول المقترحة لذلك.
وأوضح الدكتور الحارثي, أن اللقاء يأتي ضمن استعدادات الوزارة بشكل عام ووكالة المناهج بشكل خاص للعام الدراسي الجديد, مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به الزملاء سواء في الوكالة أو المشرفين أو العاملين في الميدان من العمل الجاد لضمان الاستعداد المبكر قبل بداية الدراسة .
وأكد وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية, حرص الوزارة على الاستماع للميدان التربوي والانطلاق منه لحل أي تحدي يواجه العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)