وكيل التعليم متهما «الإعلام»: ينظرون للجزء الفارغ!

وكيل التعليم متهما «الإعلام»: ينظرون للجزء الفارغ!

التعليم السعودي – متابعات : اتهم وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية نامي الجهني الإعلام بالتركيز على سلبيات وزارته والنظر للجزء الفارغ من الكأس دون الجانب المملوء منه، مبينا أن كثيرا ما يظهر في الإعلام التركيز على الجزء الفارغ وتناول السلبيات.
وقال في حوار ببرنامج تلفزيوني أمس (الإثنين): «الوزارة تبذل جهدا كبيرا في جهات عدة، وطالما لها حسنات كبيرة فلننظر إليها ونترك النظر إلى السلبيات»، مشيرا إلى أن جميع مقررات المرحلة الابتدائية والمتوسطة وصلت إلى المدارس وسلمت للطلاب، بينما بعض مقررات المرحلة الثانوية ما زالت، مبررا ذلك بالعمل المضني الذي تقدمه لجان المتابعة في المراجعة والتدقيق للمقررات وهو ما تسبب في تأخيرها.
وتداخل مقدم البرنامج مفرح الشقيقي، موضحا للوكيل أن الإجازة كانت طويلة تقدر بـ 120 يوما، ويفترض أن تكون كافية لوصول جميع المقررات، كما وصف تبرير متحدث الوزارة مبارك العصيمي بتأخر وصول بعض المقررات لعدم انتهاء لجان التدقيق والمراجعة للمقررات بـ«عذر أقبح من ذنب».
يذكر أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى سبق أن دخل في سجال مع الإعلام متهما الإعلاميين بانتقاد وزارته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)