وكيل الوزارة للشؤون المدرسية يتفقد مدارس القطاع الجبلي بالعارضة

وكيل الوزارة للشؤون المدرسية يتفقد مدارس القطاع الجبلي بالعارضة

التعليم السعودي :قام وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد، بجولة تفقدية لمدارس القطاع الجبلي بمحافظة العارضة، حيث استهل الجولة بزيارة مدرسة لحج القلاع الابتدائية والمتوسطة وتجول في فصولها، واطلع على مستوى التلاميذ من خلال نقاشه معهم واستماعه إلى نماذج من تلاوتهم وقراءتهم. كما ناقش آل فهيد مع مدير المدرسة ومعلميها مختلف القضايا المتعلقة بالمدرسة، من حيث وعورة الطريق والنقل المدرسي والبحث عن مختلف الحلول بهدف توفير البيئة المناسبة لطلاب المدرسة، والعمل على توفير مايحتاجونه لمواصلة مسيرتهم الدراسية. واستمع من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان محمد الحارثي، إلى شرح عن طبيعة المدرسة والمدارس الجبلية عموما وماتحتاجه من خدمات مختلفة. عقب ذلك قام الدكتور آل فهيد، بجولة عبر الطرق الجبلية المؤدية لبعض المدارس وناقش مع طلابها مايحتاجون إليه واستمع إلى معاناة بعض الطلبة.

كما زار آل فهيد مبنى استراحة المعلمات بالعارضة.

بعدها توجه وكيل الوزارة إلى إسكان الملك عبدالله برمادة وزار بعض المباني المدرسية تحت التنفيذ، وناقش مع الشركة المنفذة بعض الأعمال المتعلقة بالمشاريع المدرسية، كما زار المقر المخصص لإعداد مشروع وجبتي بإسكان الملك عبدالله برمادة. واختتم آل فهيد زيارته التفقدية بجولة على مدارس إسكان الملك عبدالله بالحصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)