وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي يناقش متطلبات المرحلة المقبلة للاعتماد البرامجي

وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي يناقش متطلبات المرحلة المقبلة للاعتماد البرامجي

التعليم السعودي : ناقش وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي مع عمداء كليات الدعوة وأصول الدين والعلوم التطبيقية والطب متطلبات المرحلة المقبلة للاعتماد البرامجي وحاجة البرامج إلى إعداد خطط تنفيذية لاستيفاء متطلبات الهيئة الوطنية لحصول البرامج على الاعتماد الأكاديمي.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لكليات الجامعة يرافقه عميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد بن جعفر ثابت ووكلاء ومستشاري العمادة, حيث استعرضوا الجوانب المتعلقة بالاعتماد البرامجي وجميع السبل المتعلقة بتحقيق هذا الهدف .
وأثنى الدكتور غازي على الجهود التي بذلها عمداء ومنسوبي هذه الكليات في الإعداد لمتطلبات التقويم التطويري الذي يسبق مرحلة الاعتماد الأكاديمي, مثمناً الدور الذي بذلته الكليات في الإعداد لزيارة المراجعين الخارجيين التابعين للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي وترك انطباعًا إيجابيًا عن جامعة أم القرى وبرامجها الدراسية لدى المراجعين الذين ينتمون إلى جهات أكاديمية عالمية ذات سمعة عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)