وكيل جامعة أم القرى يتفقد سير اختبارات اللغة الإنجليزية لتحديد مستوى طلاب السنة التحضيرية

وكيل جامعة أم القرى يتفقد سير اختبارات اللغة الإنجليزية لتحديد مستوى طلاب السنة التحضيرية

التعليم السعودي : تفقد وكيل جامعة أم القرى للشؤون التعليمية الدكتور عبد العزيز بن رشاد سروجي اليوم, سير اختبارات اللغة الإنجليزية التصنيفي المقدم لطلاب وطالبات برنامج السنة التحضيرية ضمن إجراءات القبول للعام الدراسي 1438 /1439هـ يرافقه مدير مركز اللغة الإنجليزية الدكتور سامي عطرجي, وذلك بمقر الجامعة في مكة المكرمة .
وأوضح الدكتور عطرجي أن الجامعة تسعى من خلال الاختبارات, إلى تصنيف الطلاب والطالبات المستجدات بالسنة التحضيرية في شعب دراسية متوافقة مع مستوى إجادتهم للغة الإنجليزية مما سيشكل عاملاً مسانداً لهم لتحقيق أفضل المستويات والوصول إلى غاياتهم التعليمية من منطلق المساواة، لافتاً النظر إلى أن عدد الطلبة بلغ 3523 طالب وطالبة حيث تجرى الاختبارات على ثلاثة مراحل .
من جانبه ثمَّن وكيل جامعة أم القرى للشؤون التعليمية, الجهود التي يقوم بها مركز اللغة الإنجليزية، الذي يحرص على تقديم برامجه وفق أعلى المعايير المتخذة في تدريس أسس اللغة الإنجليزية، مشيراً إلى أن المركز يمتلك هيئة تدريسية ذات تأهيل عالِ, حاثاً العاملين في المركز على مضاعفة الجهود للارتقاء بالمنظومة التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)