وكيل جامعة الأمير سطام يتفقد كلية العلوم الإنسانية بالسيح

وكيل جامعة الأمير سطام يتفقد كلية العلوم الإنسانية بالسيح

التعليم السعودي :زار وكيل جامعة الأمير سطّام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالله الجمعة أمس الأول، كلية العلوم والدراسات الإنسانية للبنات بمدينة السيح .
وتفقد الدكتور الجمعة مرافق الكلية، مطلعا على القاعات الدراسية ومعامل الحاسب الآلي، ومكاتب أعضاء هيئة التدريس، والمكاتب الإدارية، والمرافق المخصصة لمزاولة الأنشطة الطلابية المختلفة ، والمصلى الذي تم إعادة تأثيثه مؤخراً، واستمع لشرح مساعد مدير إدارة المشاريع الدكتور فهد التميمي عن أبرز التجديدات التي نفذت في الكلية .
وناقش في اجتماع مع عميد الكلية الدكتور فرحان الجعيدي وقيادات الكلية العديد من الموضوعات المتعلقة باحتياجات الكلية، وسبل تيسيرها من أجل توفير بيئة تعليمية وأكاديمية جاذبة.
وأوضح الجمعة في ختام جولته أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على أبرز احتياجات الكلية وتوفير جميع المتطلبات الضرورية لها، من أجل أيجاد بيئة تعليمية مثالية للطالبات تساعد على تحقيق متطلبات التعلم وتجويد المنتج التعليمي للكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)