وكيل جامعة الإمام يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والتربية والدعوة في كلنتان بماليزيا

وكيل جامعة الإمام يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والتربية والدعوة في كلنتان بماليزيا

التعليم السعودي – واس : استقبل وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم اليوم في مكتبه بالجامعة وزير الشؤون الإسلامية والتربية والدعوة في كلنتان بماليزيا, والوفد المرافق له.
ورحب الدكتور العلم خلال الاستقبال بالوزير الماليزي والوفد المرافق له، مقدماً لهم نبذة مختصرة عن الجامعة، وما تحويه من كليات ومعاهد، منوهاً بما تحظى به الجامعة ومعاهدها في الداخل والخارج من اهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله – وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
وأوضح أن دور الجامعة هو نشر العلوم الإسلامية والعربية من خلال كلياتها الشرعية والعلمية والاجتماعية والتطبيقية ومعاهدها العلمية في الداخل والخارج.
من جانبه قدم الوزير الماليزي شكره لوكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي وعلى حسن الاستقبال، مشيداً بالجامعة وما تحويه من علوم وما تضمه من إمكانات.
وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)