وكيل جامعة الجوف المكلف: اليوم الوطني يحمل بين طياته مزيداً من التقدم والتطور والازدهار

وكيل جامعة الجوف المكلف: اليوم الوطني يحمل بين طياته مزيداً من التقدم والتطور والازدهار

التعليم السعودي – واس :قال وكيل جامعة الجوف المكلف عميد كلية الصيدلة الدكتور نايف بن صالح المعيقل: اليوم الوطني 83 يحمل بين طياته مزيدا من التقدم والتطور والازدهار، ويمثل تعبيراً هادفاً لما تشهده المملكة العربية السعودية في هذا العهد الزاهر من تنمية شاملة منذ أن تأسست على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وسار على نهجه من بعده أبناءه البررة في جميع الميادين والمجالات بالرغم مما يحدث في المحيط العربي من نزاعات.
كل هذا لم يأت من فراغ بل أتى نتيجة السياسة الحكيمة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – ، ومطلوب منا كمواطنين في هذه البلاد الطاهرة كلا في موقعة تعزيز الانتماء لهذه البلاد وتعزيز تماسكها ووحدتها والمحافظة على مكتسباتها التنموية الشاملة.
ورفع وكيل جامعة الجوف المكلف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين ,وولي عهده الأمين ,وللنائب الثاني – حفظهم الله – ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)