وكيل جامعة الفيصل: مواقف السيارات تعج بالمخالفات

وكيل جامعة الفيصل: مواقف السيارات تعج بالمخالفات

التعليم السعودي – متابعات : قال وكيل جامعة الملك فيصل الدكتور مطلق العتيبي: إن مواقف السيارات في الجامعة تعج بالمخالفات والوقوف الخاطئ الارتجالي، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة رأت عقد شراكة مع شركة وطنية متخصصة للقيام بسحب جميع السيارات المخالفة في الجامعة.
وأوضح العتيبي، على هامش تدشين مشروع سحب المركبات المخالفة لنظام المواقف وحجزها في الساحة المخصصة بالقرب من بوابة 6، أن هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق النظام والانضباط المروري بالجامعة فيما يخص مواقف السيارات، وأن المشروع هو عملية تنظيمية للحركة المرورية، معبرا عن تطلعه لأن تكون الجامعة نموذجية من الناحية المرورية التنظيمية، كما هي نموذجية بصروحها التعليمية العريقة ومشاريعها المعمارية العملاقة، لافتا إلى تخصيص الجامعة مواقف متعددة الأدوار كلفت أكثر من 150 مليون ريال تستوعب أكثر من 2500 مركبة.
من جهته، أبان المشرف على إدارتي الأمن والسلامة في الجامعة المهندس ناصر المري، أنه لن يتم سحب أي مركبة إلا بعد توثيق وتصوير وقوفها الخاطئ من جميع الجهات منعا لأية إشكالات أو احتجاجات من صاحبها، حيث يتم سحب المركبة بآليات حديثة لا تضر أي مركبة، مشيرا إلى أن مبلغ الغرامة 150 ريالا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)