وكيل جامعة المجمعة يتابع أعمال مشروع كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

وكيل جامعة المجمعة يتابع أعمال مشروع كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

التعليم السعودي : وجه مدير جامعة المجمعة د. خالد بن سعد المقرن بتهيئة البيئة الجامعية المناسبة لطلاب وطالبات الجامعة، واستكمال الاستعدادات للدراسة للعام الجامعي القادم تقوم وكالة الجامعة بجهودٍ حثيثةٍ بالتنسيق مع الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية لمتابعة إنهاء أعمال مشروع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح.

وفي هذا السياق أشار وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري إلى أن هذا المشروع يقع في أولويات اهتمامات مدير الجامعة، والذي وجه بأن يتم استغلال فترة الإجازة الصيفية لتكثيف جهود متابعة هذا المشروع، وتنسيق الاحتياجات التعليمية والمكتبية والتجهيزات اللازمة لهذا المشروع لضمان تشغيله في الوقت المناسب، وأنه يجري حالياً استكمال تنسيق الجهود مع بلدية محافظة رماح لتهيئة الطرق المحيطة بالمشروع وسفلتتها وفق المواصفات المطلوبة، وكذلك التنسيق مع شركة الكهرباء لاستكمال إيصال التيار الكهربائي للمشروع، وإيصال شبكات الاتصالات بالتنسيق مع شركة الاتصالات.

ونوه الدوسري إلى أن الجامعة تسعى من خلال هذا المشروع إلى إيجاد البيئة المناسبة لطلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وأن هذا المشروع هو أحد المشروعات التي وجدت الاهتمام والعناية والمتابعة من إدارة الجامعة تقديراً لاحتياج أبناء وبنات محافظة رماح أسوةً بما قدمته الجامعة من مشروعات في باقي المحافظات والمراكز التي تقع في نطاق خدماتها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)