وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا : اليوم الوطني يوم للوفاء والافتخار

وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا : اليوم الوطني يوم للوفاء والافتخار

التعليم السعودي – واس : رفع وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان بن حمزة محمد زاهد , التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – , بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة .
وأكد في تصريح له بهذه المناسبة , أنها ذكرى غالية , ذكرى وفاء وفخر واعتزاز , وجمع لشمل شتات هذا الوطن ،ويوم للوفاء والافتخار بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله – .
وقال : حري بنا في هذا اليوم أن نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة ، والشواهد الكبيرة لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء ، وتتجسد فيه معاني الوفاء والافتخار لقادة أخلصوا لشعبهم ، وتفانوا في رفعة بلدهم حتى نال مكانة كبيرة بين الأمم ” .
وأشار الدكتور زاهد إلى أن مسيرة هذا البناء كان نتاجها تمكين الإنسان السعودي من اللحاق بركب التطور في العالم بفضل ما تحقق في المملكة من نهضة شاملة، مبيناً أن المملكة في هذا العهد الزاهر تحتضن (35) جامعة ، منها (25) جامعة حكومية ،و (10) أهلية ، منوهاً بالدعم الذي يحظى به التعليم العالي من القيادة الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)