وكيل جامعة حائل يرعى فعاليات اليوم التعريفي لمتدربي الامتياز

وكيل جامعة حائل يرعى فعاليات اليوم التعريفي لمتدربي الامتياز

التعليم السعودي : رعى وكيل جامعة حائل رئيس لجنة عمداء الكليات الصحية الدكتور ابراهيم الشنقيطي اليوم، حفل اليوم التعريفي لمتدربي ومتدربات الامتياز، بحضور عمداء الكليات الصحية والمشرفة على أقسام الطالبات وشركاء النجاح مدراء المستشفيات والمراكز الصحية وإدارة التدريب والابتعاث في مديرية الشؤون الصحية بحائل، وذلك في قاعة المؤتمرات بكلية المجتمع للطلاب وفي القاعة الكبرى في مجمع كليات البنات في حي أجا للطالبات.
ورحب مدير إدارة التدريب الصحي أحمد الذيبان خلال الحفل بالحضور، مؤكداً أهمية الشراكة بين الكليات الصحية ومديرية الشؤون الصحية بالمنطقة، مبيناً أن التدريب ينمي في متدربي ومتدربات الامتياز الاستقلالية والانسجام في العمل والقدرة على اتخاذ القرار والتعامل بكفاءة مهنية ضمن الفريق الطبي، مضيفاً أن متدربي ومتدربات الامتياز هم لبنة مميزه في بناء مجتمعهم.
من جهته دعا الدكتور ابراهيم الشنقيطي خلال الحفل المتدربين إلى ضرورة الاهتمام بمرحلة التدريب والعمل بجد واجتهاد، حاثاً القائمين على المتدربين بمتابعتهم وتذليل الصعوبات التي تعترضهم وتحسين مستوى التدريب وتنفيذ البرامج التعليمية التي تساهم في إكسابهم المهارات اللازمة.
وفي ختام الحفل كرم وكيل جامعة حائل رئيس لجنة عمداء الكليات الصحية المشاركين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)