وكيل محافظة الدوادمي يرعى حفل تعليم المحافظة باليوم الوطني 87

وكيل محافظة الدوادمي يرعى حفل تعليم المحافظة باليوم الوطني 87

التعليم السعودي : رعى وكيل محافظة الدوادمي عبد الله العجالين اليوم , الحفل الذي أقامته إدارة تعليم الدوادمي على مسرح النادي العلمي بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين, بحضور مدير التعليم عبدالله بن حمد السبيعي ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة والقيادات التربوية.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الوطني ثم تلاوة ايآت من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير التعليم كلمة قال فيها : تحل الذكرى الكريمة لليوم الوطني لمملكتنا بما تمثله من مشاعر الحب ومظاهر الاحتفال ليعبر بها الإنسان عن تقديره لملاحم
بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه .
بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن والانتماء له والدعوة للمحافظة على منجزاته ومكتسباته , ثم شاهد الحضور أوبريت ( موطن العز ) من تنفيذ الإدارة .
ثم كرم وكيل المحافظة ومدير التعليم , القيادات الأمنية بالمحافظة وأبطال الكشافة المدرسية المشاركين في حج هذا العام وكبار السن المشاركين في احتفالات الإدارة.
بعد ذلك افتتح المعرض الفني لأعمال الطلاب والطالبات بمناسبة اليوم الوطني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>