وكيل محافظة جدة يتوج المعلمين الفائزين بجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم

وكيل محافظة جدة يتوج المعلمين الفائزين بجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم

التعليم السعودي :توج وكيل محافظ جدة محمد بن حمد الوافي مساء اليوم المعلمين الفائزين بجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم في دورتها الرابعة بحضور عدد من رؤساء جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشربتلي الخيرية لخدمة المجتمع عبدالرحمن شربتلي كلمة أكد خلالها اعتزاز المؤسسة بالمشاركة في هذا الاحتفال بتكريم هذه الكوكبة من الفائزين بما منّ الله عليهم بحب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وخدمة كتابه الكريم .
وقال ” نحمد الله سبحانه وتعالى أن تفضل على هذه البلاد المباركة بتطبيقها لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ” رحمه الله ” ومن بعده أبنائه البررة أيدهم الله بتوفيقه ونصره ” .
بعد ذلك ألقى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة ” خيركم ” عبدالعزيز حنفي كلمة نوه خلالها باهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة بالقرآن الكريم وأهله بشكل عام ودعمهم ورعايتهم للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بشكل خاص.
ولفت إلى أن هذه الجائزة الرائدة هي ثمرة شراكة بين ” خيركم ” ومؤسسة الشربتلي الخيرية لخدمة المجتمع تكريماً للعاملين في مجال تعليم القرآن الكريم على مستوى المملكة وتقديراً لأدائهم المتميز وذلك بتثمين جهودهم عبر معايير لتقييم جودة الأداء خلال عام كامل ليكونوا أنموذجاً يحتذى به .
بعدها شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن الجائزة ثم أعلنت أسماء الفائزين بجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم في دورتها الرابعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)