وكيل وزارة التعليم تتوج الفائزات في مسابقة برنامج جلوب البيئي الإلكترونية

وكيل وزارة التعليم تتوج الفائزات في مسابقة برنامج جلوب البيئي الإلكترونية

التعليم السعودي – واس : اختتمت بمدينة السيح اليوم مسابقة برنامج جلوب البيئي الالكترونية للطالبات على مستوى المملكة ، التي استضافتها إدارة التعليم بالخرج، بحضور وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد ، وذلك في قاعة الورود للمؤتمرات بالسيح.
واستعرض مدير عام تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار في كلمة ألقاها خلال الحفل الخطابي، أهم أهداف البرنامج، مثل بناء جسور التواصل بين البيئة والطالبات والمعلمات، مشيراً إلى أن ميدان التعليم يقطف اليوم ثمار المعرفة، من خلال حصد الجوائز في المراكز المتقدمة في المحافل الدولية.
من جانبها ونوهت الدكتورة العواد في مستهل كلمتها بما حققته المسابقة من نجاحات، مرجعةً هذه النجاحات للإسهامات المنظمات والمشاركات في البرنامج، ومبديةً سعادتها بتفوق بناتنا وأبنائنا كل عام، وتحقيقهم إنجازات متتالية، ميّزتهم عالمياً.
واثنت على المعلمين والمعلمات، بوصفهم عرّابي هذه النجاحات والمنجزات، ذات الإسهام والدور الرائد في عملية التنمية والنهضة الوطنية، وأساس تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تركز على العنصر البشري بوصفه أهم عنصر للنهوض بالوطن.
وأرجعت أختيار تعليم الخرج لإستضافة هذه المسابقة، نتيجة لتميز المشاركات السابقة لطلاب وطالبات مدارس الخرج ، ولإنجازات أدارة تعليم المحافظة في مختلف الفعاليات على مستوى المملكة.
من جهته ثمنت مساعد مدير عام تعليم الخرج للشؤون التعليمية سماح الذيبان في كلمتها الطالبات المتميزات في هذا البرنامج، مهنئةً إياهم ومشيدةً بجهود القائمين على المسابقة.
ويذكر أن الحفل المعد بهذه المناسبة تخلله أوبريت وطني وعرض مرئي لإنجازات تعليم الخرج في برنامج الجلوب البيئي، وختم بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة برنامج جلوب البيئي الالكترونية على مستوى المملكة، واللجان والفرق العاملة بالمسابقة، من قبل الدكتورة العواد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)