وكيل وزارة التعليم تدشن انطلاق مشروع ” عيش السعودي”.

وكيل وزارة التعليم تدشن انطلاق مشروع ” عيش السعودي”.

التعليم السعودي : دشنت الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخرا ، مشروع ( عيش السعودية ) ، بالشراكة مع وزارة التعليم وشركة تطوير الخدمات التعليمية ، حيث انطلق المشروع لقطاع البنات في مقر الابتدائية 250 في منطقة الرياض ، بحضور وكيل التعليم بالوزارة الدكتورة هياء العواد ، ومديرة عام نشاط الطالبات بالوزارة ريم أبو الحسن ، والمساعد للشؤون التعليمية بتعليم الرياض الدكتورة نجلاء الزامل ومديرة نشاط الطالبات بالرياض ميسون السويلم ، وعدد من موظفات الهيئة العامة للسياحة والآثار .
ورحبت مديرة الابتدائية فوزية العجلان بالجميع ، ثم تجولت الحاضرات على مرافق المدرسة ، ثم شاهدن عرضا مرئيا للمشروع ، فيما ألقت وكيل التعليم كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتواجدها في هذه المدرسة النموذجية , مؤكدة أن هذا البرنامج سيخدم الطلاب والطالبات ، مؤكدة على أن الوزارة ستعمل على تفعيله في المرحلة الأولى هذا العام , معبرة عن شكرها للهيئة العامة للسياحة والآثار على شراكتها مع الوزارة في هذا المشروع ، فيما شكرت مديرة الابتدائية 250 لاستضافتها تدشين المشروع , داعية الله أن تكون هذه البرامج فاتحة خير للطلاب .
ثم ألقت مشرفة القسم النسائي بالهيئة العامة للسياحة والآثار نجلاء الخليفة كلمة رحبت فيها بالجميع وقالت : إن الهيئة قاموا بدراسة المجتمع وحاجاته لذلك أطلقوا هذا المشروع , وإن الفكرة ولدت حينما قال سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ” أتمنى أن أفتح قلب كل مواطن وأضع الوطن بداخله” .
مما يذكر أن برنامج “عيش السعودية ” من البرامج اللاصفية ، حيث يهدف إلى تعزيز الانتماء وغرس الوطن في قلب المواطن وتمكين فئات المجتمع من التعرف على مواقع بلادهم والاستمتاع بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)