وكيل وزارة التعليم للتعليم يزور جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 “

وكيل وزارة التعليم للتعليم يزور جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 “

التعليم السعودي – متابعات : قام وكيل وزارة التعليم للتعليم (بنين) الدكتور نياف الجابري بزيارة لجناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة”جنادرية 32 ” ووقف على فعاليات الجناح ، واطلع على جميع الأقسام والأركان التي يحتويها الجناح ، مستمعا إلى شرح عن جميع الفعاليات  .
وقال الجابري خلال الزيارة : ” سعدت بما شاهدته اليوم، من جهود مميزة، وتكامل في الأدوار، لتقديم صورة جيدة تعكس واقع التعليم في المملكة، خاصة البرامج التي تعنى بتعليم   الأطفال، والتي لم تقتصر على تقديم المعارف المكتوبة، وإنما أيضاً بالثقافة نفسها من خلال المحتوى التي تضمه الأركان المشاركة في مهرجان الجنادرية ٣٢ ” .
وأضاف :” لاحظت خلال الزيارة أحد الأركان في رياض الأطفال كيف يعلمون الأطفال مناسك الحج والعمرة بصورة مشوقة وجاذبة، كقيمة دينية خص الله بها هذه البلاد، وكرست بشكل واضح في هذا الجناح، وكذلك تعليم الأطفال مهارات التعبير عن الذات بالرسم، والمهارات المتعلقة بالادخار وغيرها من المهارات التي اشتمل عليها جناح الطفولة وقدمت بشكل لافت “.
وبين الجابري أن الخطط التطويرية فيما يختص بجناح وزارة التعليم لن تتوقف،  وفي هذا العام هناك تغيير واضافات جيدة مقارنة بالعام الماضي، وهي مستمرة وتأتي وفق الملاحظات والعمل المستمر لتقديم الأفضل، وهي تأتي كذلك تبعا للمستجدات والتطوير الذي يشهده التعليم في وسائله وأدواته وتقنياته والتي يجب أن نعبر عنها ونعكسها في المشاركات والمحافل الوطنية والدولية، وأن نسعى للاقتراب من المجتمع بما نقدمه، و مايدور داخل مدارسنا من أنشطة وبرامج وممارسات وفقاً لوزارة التعليم.

IMG_20180218_182955_resized_20180219_013826492                              IMG-20180218-WA0331

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)