وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية: تجهيز151 مبنى مدرسياً وفصول جديدة لرياض الأطفال استعداداً للعام الدراسي

وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية: تجهيز151 مبنى مدرسياً وفصول جديدة لرياض الأطفال استعداداً للعام الدراسي

التعليم السعودي – متابعات : كشف وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية د.ناصر الشلعان عن تجهيز وتأثيث 151 مبنى مدرسياً وفصول جديدة لرياض الأطفال، وترحيل المقررات الدراسية إلى كافة مستودعات إدارات التعليم لتسليمها إلى الطلبة قبل بدء الدراسة في 29 أغسطس.
وقال: “إن الوزارة تواصل استعداداتها المكثفة للعام الدراسي الجديد، من خلال دعم التجهيزات المدرسية في كافة المناطق والمحافظات، وخدمة الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة، وكذلك المعلمين والمعلمات، وتحقيق مؤشرات إيجابية في التخطيط المدرسي”.
وأضاف أنه تم تخصيص اعتمادات مالية للتجهيزات المدرسية في كافة إدارات التعليم لدعم الميزانية التشغيلية للمدارس، وسد احتياج المدارس من أصناف التجهيزات المدرسية، وصيانة الأجهزة والمختبرات المدرسية.
وأشار إلى أن الوزارة كثّفت جهودها لخدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات، حيث أجرت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي 17 ألف فحص للحافلات المدرسية، ودربت 97% من قائدي الحافلات، وكذلك توفير النقل المدرسي لجميع الطلبة في المدارس المضمومة للعام الدراسي الجديد، وإشعار متعهدي النقل المدرسي بالاستعداد وتجهيز متطلبات إعادة تفعيل النقل مرة أخرى، والإعلان عن التسجيل في الخدمة وتفعيلها في نظام نور وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)