وكيل وزارة التعليم يتفقد أندية الرياض الموسمية

وكيل وزارة التعليم يتفقد أندية الرياض الموسمية

التعليم السعودي : قام وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك يوم أمس بزيارة تفقدية لأندية الرياض الموسمية يرافقه مدير عام تعليم الرياض محمد المرشد ومدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة والمشرف على أندية الرياض الموسمية شاكر أبوعباة ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي .

وبدأ البراك جولته بزيارة لنادي مجمع العليان الموسمي القسم الابتدائي حيث ألتقى مدير النادي عبدالعزيز العريض والذي رافقه في جولته داخل النادي ، وتخلل الزيارة متابعته للأنشطة والبرامج المقدمة للطلاب الملتحقين في النادي

كما زار الدكتور البراك النادي الموسمي بمدرسة حسن آل الشيخ الأبتدائية ، واطلع على أبرز الأنشطة المقامة فيه، والتقى مع مدير النادي فهد الطريقي وكذلك الطلاب في النادي. كما قام بالمشاركة في بعض البرامج المقدمة في النادي .

من جهته بيَّن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد أن زيارة وكيل الوزارة للتعليم لأندية الرياض الموسمية تأتي في إطار المتابعة المستمرة من القيادات في وزارة التعليم لهذه الأندية والتي تقوم بدور كبير ومهم في احتضان الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية.

وقال إن تعليم الرياض افتتح هذا العام 65 نادياً موسمياً للطلاب والطالبات، وتم تهيئتها بكافة الإمكانات والتي تتطلبها البرامج المختلفة المقدمة للطلاب والطالبات سواء كانت برامج علمية وثقافية ورياضية وترفيهية هادفة ليجدو الطلاب والطالبات فيها المتعة والفائدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)