وكيل وزارة التعليم يتفقد نادي الحي بثانوية الحسين بن علي بمكة المكرمة

وكيل وزارة التعليم يتفقد نادي الحي بثانوية الحسين بن علي بمكة المكرمة

التعليم السعودي : قام وكيل وزارة التعليم بنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري، اليوم بزيارة تفقدية لنادي الحي بثانوية الحسين بن علي بمكة المكرمة, يرافقه مساعد مدير عام التعليم بمكة المكرمة الدكتور طلال بن مبارك الحربي، تفقد خلالها سير العمل واطلع على مرافق النادي المختلفة واستمع إلى شرح من منسوبي النادي عن الأنشطة والفعاليات التي يقدمها للطلبة وأولياء الأمور.
وأوضح مدير النادي ياسر سعود الجميعي, أن مشروعات أندية مدارس الحي تهدف إلى استقبال الطلبة والأسر وشرائح المجتمع المختلفة المحيطة بالمدرسة من أجل إتاحة الفرصة لهم لممارسة جميع الأنشطة والهوايات, إضافة إلي إيجاد أماكن ترفيهية وترويحية مناسبة وآمنة وتوفير خدمات تعليمة وبرامج توعوية لتعزيز وتطوير مهارات الطلاب والطالبات والعمل على رعاية الموهوبين والمبدعين من أبنائنا الطلاب في جميع المجالات والأنشطة التي تمكنهم من الإبداع وتطوير مواهبهم.
وبين الجميعي, أن الأندية تسعى إلى تحقيق التواصل المستمر مع المدرسة لتطوير برنامج النشاط الصفي وغير الصفي, وذلك لتحقيق التفاعلية التي يطمح لها المشروع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)