وكيل وزارة التعليم يشيد بدور تعليم الشرقية في مبادرة «قياس الأداء»

وكيل وزارة التعليم يشيد بدور تعليم الشرقية في مبادرة «قياس الأداء»

التعليم السعودي : قدم وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات الدكتور عبدالرحمن البراك الشكر لمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس وجميع رؤساء وأعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات البرنامج الأول لمبادرة مؤشرات قياس الأداء لنظام التعليم في المملكة في برنامج التحول الوطني 2020، الذي نفذته الإدارة العامة للتخطيط بوكالة التخطيط والمعلومات واستضافه تعليم الشرقية، بمشاركة 150 مشاركاً من مشرفي العموم والمستشارين بقطاعات الوزارة المختلفة ومديري ومديرات ومشرفي ومشرفات التخطيط ‏بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات خلال الفترة 1-5 محرم 1438هـ بالخبر.

وأشار الدكتور البراك في خطاب شكره بعثه أمس لمدير تعليم الشرقية الى حسن التنفيذ وجودة الاستعداد والتنظيم لفعاليات البرنامج.

وعبر مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتورعبدالرحمن المديرس عن شكره لفريق العمل المتميز، الذي أشرف على إنجاح البرنامج، مؤكدا أهمية تجويد المخرجات التعليمية لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة 2030، التي تتطلب منا جميعا تضافر الجهود، للوصول إلى الجودة المطلوبة.

يذكر أن برنامج مؤشرات «قياس الأداء» لنظام التعليم في المملكة يهدف إلى تطوير قدرات المشاركين في مجال بناء وقياس وتحليل مؤشرات الأداء لحالة التعليم العام والجامعي في المملكة بما يسهم في رصد واقع التعليم الحقيقي ومدى تنفيذ قطاعات التعليم لمبادرات برنامج التحول الوطني 2020 وخطة التنمية العاشرة، والعمل على الاستفادة من نتائج مؤشرات قياس الأداء لتحسين جودة مخرجات العملية التعليمية ورفع كفاءة الأداء التعليمي، وتحقيق التعاون المثمر مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)