وكيل وزارة التعليم يفتتح غداً المعرض الأول لمدارس تطوير الرياض

وكيل وزارة التعليم يفتتح غداً المعرض الأول لمدارس تطوير الرياض

التعليم السعودي : يفتتح وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك غداً, “المعرض الأول لانجازات مدارس تطوير بتعليم الرياض”, البالغ عددها 30 مدرسة , التي تعرض أكثر من 200 مشروع وبرنامج متميز تم تنفيذها في هذه المدارس , بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر ومساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقيه.
وأوضح رئيس وحدة تطوير المدارس سعد بن عبدالله العباد, أن المعرض يهدف إلى نقل الخبرات المتميزة التي تطبقها مدارس تطوير إلى جميع المدارس في تعليم الرياض، واطلاع المجتمع على البرامج المميزة الذي تنفرد بتطبيقها مدارس تطوير.
وأشار إلى أن المعرض سيستمر لمدة خمسة أيام اعتبارا من يوم غد الأحد وسيقام في مقر الإدارة العامة للتعليم بالمربع, وسيفتح أبوابه لزيارات المدارس والمعلمين اعتبارا من يوم الاثنين من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر صباحاً وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)