وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يُكرم حفظة كتاب الله

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يُكرم حفظة كتاب الله

التعليم السعودي : أقام معهد الشيخ محمد العجلان لتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات بجامع الحبابي في حي المنصورة بمدينة الرياض مساء أمس حفل تكريم حفظة كتاب الله ، بحضور وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري.
وألقى الدكتور توفيق السديري كلمة عبر فيها عن شكره للقائمين على الحلقات من إداريين ومعلمين وطلاب, منوهاً باهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم.
وأكد أهمية تفعيل دور المسجد ورسالته في الإسلام, موجهاً عدة نصائح وتوجيهات أبوية للطلاب والطالبات حثهم فيها على أهمية حفظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مع العمل بهما وفق المنهج الشرعي السليم الذي هو منهج هذه البلاد المباركة الذي يقوم على التسامح وتعزيز الوسطية ومحاربة الغلو والتطرف.
وكان الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى المشرف العام على المجمع الشيخ عبدالرحمن بن شبيب آل شبيب كلمةً عبر فيها عن شكره لوكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد على تشريفه ورعايته هذا الحفل, مستعرضاً إنجازات المجمع على صعيد حلقات البنين، وبرنامج العجلان لحفظ القرآن الكريم على مدار ثلاثة أعوام, وإنجازات معهد العجلان للنساء, ونبذة عن دبلوم إعداد المعلمات ومناهجه، ونظام الانتساب الذي طبق هذا العام في المعهد، وتدشين التعليم الإلكتروني الذي سيتم مع بداية العام المقبل.
وفي نهاية الحفل قام الدكتور توفيق السديري بتكريم المعلمين والطلبة الحفظة وبعض ضيوف الحفل، وتسلم درع تذكاري بهذه المناسبة من المشرف العام على الحلقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)