ولي العهد يصل إلى جدة قادماً من الرياض

ولي العهد يصل إلى جدة قادماً من الرياض

التعليم السعودي – متابعات – : وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة مساء أمس قادماً من الرياض. وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير خالد بن سعد بن فهد، والمستشار في ديوان سمو ولي العهد الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد وأصحاب السمو الأمراء. كما كان في استقباله وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وقائد المنطقة الغربية اللواء ركن زعل البلوي، وقائد قاعدة الملك عبدالله الجوية اللواء طيار ركن الأمير منصور بن بندر بن عبدالعزيز،وقائد الأسطول الغربي اللواء ركن بحري خالد الحمدان، وقائد وحدات الدفاع الجوي بالمنطقة الغربية اللواء ركن ضيف الله العمري، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وقد وصل في معية سمو ولي العهد عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد غادر الرياض مساء أمس متوجها إلى جدة.
وكان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، و الأمير فهد بن عبدالله بن مساعد ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من أصحاب السمو الأمراء. كما كان في وداعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل، وقادة أفرع القوات المسلحة وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وكان ولي العهد استقبل بعد مغرب أمس في قصر الحكم بالرياض، ولليوم الثاني على التوالي الأمراء والعلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجموعاً غفيرة من المواطنين، الذين حضروا لمبايعته وليا للعهد على السمع والطاعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)